facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أضرار وصلات الشعر الدائمة


08-12-2019 03:34 PM

عمون-إلحاق الضرر بالشعر؛ بسبب استعمال الحرارة. الشعور بالحكّة أحياناً، لعدّة أيام بعد توصيل الشعر. الشعور بالصداع، وعدم الراحة أحياناً، لعدّة أيام بعد تركيب الشعر. تدمير الشعر بشكلٍ كبير؛ في حال عدم تركيب وصلات الشعر بطريقة صحيحة، وعلى يد خبيرٍ مُختص جيداً.

-العناية بوصلات الشعر يُنصَح باتباع الخطوات التالية للحفاظ على خصلات الشعر:الحفاظ على وصلات الشعر من التشابك، من خلال لفِّ الشعر على شكل كعكة أثناء النوم؛ لمنع الشعر من الاحتكاك بالوسادة. استعمال بلسم خفيف على الشعر؛ للحدّ من التشابك. استعمال فرشاة رقيقة لتمشيط الشعر، أو فرشاة خاصة لتمشيط الشعر الذي يحتوي على الوصلات. تجفيف الشعر كاملاً باستعمال مُجفف الشعر، إذ أنّ وصلات الشعر تحتاج وقتاً أطول حتى تجف. الابتعاد عن وضع الزيوت على الشعر؛ تجنباً لسقوط الوصلات.
-الابتعاد عن تسريح الشعر على شكل ذيل الحصان، أو قَلبِ الشعر رأساً على عقب؛ لأنّ ذلك يُسبب سَحب الوصلات من الشعر، أو سُقوطها. الابتعاد عن شدّ الشعر.

-اختيار نوعيّات جيدة من وصلات الشعر، التي يُمكن غسلُ الشعر بوجودها، وتجفيفه، وتصفيفه بالطريقة الطبيعية طريقة اختيار الوصلات المناسبة للشعر يجب الأخذ بعين الاعتبار العديد من الأمور قبل اختيار وصلات الشعر، تُستعمَل وصلات الشعر المؤقتة عند الحاجة لاستعمالها من وقت إلى آخر، والأشخاص الذين يُحبون تغيير مظهرهم كل فترة هم أكثر الفئات استخداماً لها، وقد تُستخدَم في حالات مثل: وضع وصلات الشعر في المناسبات الخاصة، أو في عُطلة نهاية الأسبوع. تُستعمَل وصلات الشعر الدائمة لأصحاب الشعر الخفيف؛ لتكثيفه وتطويله، أو عند الحاجة لاستعماله فترة دائمة. تُستخدَم وصلات الشعر اللّاصقة لأصحاب الشعر الناعم؛ لاستعمالها بشكل دائم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :