facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مقتنيات "حرب النجوم" في مزاد قبل عرض الجزء الـ9


08-12-2019 10:07 PM

عمون - تعرض مقتنيات من سلسلة أفلام "حرب النجوم" (ستار وورز)، من صور قديمة إلى مجسمات لشخصيات سلسلة أفلام الخيال العلمي، في مزاد إلكتروني قبل أيام من بدء العرض المرتقب للجزء التاسع من السلسلة.

وقالت دار سوذبيز للمزادات إن المزاد يضم أكثر من مئة قطعة يرجع تاريخها لعقود مضت وتتراوح الأسعار بين 100 جنيه إسترليني و60 ألفا.

ومن بين المقتنيات المعروضة خوذة يرجع تاريخها لعام 1976 تتراوح تقديرات سعرها بين 30 ألفا و60 ألف جنيه إسترليني (38490-76980 دولارا)، ودمى شخصيات فيلم (ذا إمباير ستريكس باك) وسفينة الفضاء (ملينيام فالكون) ويقدر سعر المجموعة بما بين سبعةآلاف وعشرة آلاف جنيه إسترليني.

ويقدر سعر لوحة دعائية لأول أفلام السلسلة "أمل جديد" (نيوهوب) تحمل توقيع الممثل مارك هاميل بين خمسة وثمانية آلاف جنيهإسترليني.

وقال بروس مارتشانت مستشار سوذبيز لرويترز "استغرق الأمر عاما لتجميع القطع من مختلف أرجاء العالم".

وبدأ البيع في المزاد الإلكتروني الأسبوع الماضي ويستمر حتى 13ديسمبر .

ويبدأ عرض فيلم (ذا رايز أوف سكاي ووكرز) أحدث أفلام ستار وورزفي دور العرض السينمائي يوم 18 كانون أول. (وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :