facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مذكرة تفاهم بين الضمان وجمعية متقاعدي الملكية الأردنية


09-12-2019 05:40 PM

عمون - وقعت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي وجمعية متقاعدي الملكية الأردنية الاثنين، مذكرة تفاهم في مجال التعاون المتبادل بهدف التسهيل على العاملين ومتقاعدي الملكية الأردنية.

وتنص المذكرة التي وقعها عن المؤسسة مديرها العام الدكتور حازم رحاحلة وعن الجمعية رئيسها إبراهيم غرير، على قيام مؤسسة الضمان باقتطاع نسبة محددة من رواتب المتقاعدين والعاملين لدى الملكية الأردنية المنتسبين للجمعية وتحويلها إلى حساب جمعية متقاعدي الملكية الأردنية بناء على الكتاب الموجه منها للمؤسسة والمقترن بموافقة المشترك الخطية على عملية الاقتطاع.

وقال الدكتور رحاحلة إن المؤسسة تسعى بشكل دائم إلى توسيع وتمتين العلاقة مع الشركاء الخارجيين وذلك بهدف ترسيخ وبناء علاقات تشاركية متكاملة بين المؤسسات والهيئات الوطنية من خلال تقديم أفضل الخدمات لها بهدف نشر الوعي والمعرفة بالضمان الاجتماعي وتشريعاته ودوره المجتمعي.

وأكد أن توقيع مذكرة التفاهم يأتي في إطار تعاون مؤسسة الضمان مع المؤسسات الوطنية، وأن المؤسسة كانت وما زالت تمد يد التعاون بينها وبين كافة المؤسسات الوطنية المختلفة فيما يصب لصالح الوطن والمواطن بهدف تطوير العمل ومواكبة التطور والحداثة.

من جهته، أشاد غرير بدور المؤسسة الرائد في مجال الحماية الاجتماعية والاقتصادية، مؤكداً بأنها مليئة بالتجارب والخبرات والاجتماعية والاقتصادية التي تؤثر إيجابياً على متلقيها لاسيما وأن المؤسسة لها شراكة مماثلة مع الجمعية الأردنية لمتقاعدي الضمان الاجتماعي.

ورحب غرير بالشراكة مع مؤسسة الضمان التي تعد بيت خبرة ومعرفة، مبيناً أن توقيع مذكرة التفاهم سيعود بالنفع والفائدة التي ستنعكس بشكل إيجابي على المتقاعدين والعاملين في الملكية الأردنية، كما أنها ستوفر عملية ضبط لأعداد المشتركين بالجمعية وتسديد اشتراكاتهم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :