facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وقفة نسوية في غزة تنديداً بعنف الاحتلال


09-12-2019 07:32 PM

عمون - شاركت المئات من النساء ومن ممثلي المنظمات الأهلية ومؤسسات المجتمع المدني بقطاع غزة، اليوم الاثنين، في وقفة نظمها قطاع المرأة في شبكة المنظمات الأهلية الفلسطينية، أمام مكتب منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة (اليونسكو)، وذلك ضمن فعاليات حملة الـ 16 يوماً لمناهضة العنف ضد المرأة.

وجاء شعار قطاع المرأة في الشبكة لهذا العام تحت عنوان "إنهاء الاحتلال إنهاء العنف" لتسليط الضوء على قضايا النساء وما تعانيه النساء من آثار الاحتلال الإسرائيلي على مختلف المستويات وتحديداً على النساء.

وطالبت المشاركات في الوقفة المجتمع الدولي بضرورة توفير الحماية للشعب الفلسطيني، وإنهاء الانقسام وتوحيد الجهود من أجل تحقيق الوحدة الوطنية والتدخل الفوري والعاجل من أجل إنهاء العنف ضد النساء والفتيات وحمايتهن من أشكال العنف كافة. (وكالات)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :