facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





McLaren تضيف تحفة جديدة لعالم السيارات الرياضية


10-12-2019 09:21 PM

عمون - تستعد شركة McLaren، الشهيرة بتطوير المركبات السريعة والقوية، لإطلاق سيارة جديدة لتنافس فيها أهم سيارات السباق في العالم.

وستزود هذه السيارة، التي ستحمل رمز 620R، بمحرك توربيني قوي بـ 8 أسطوانات، وسعة 3.8 ليتر قادر على توليد عزم يساوي 620 حصانا، أي بعزم أكبر بـ 50 حصان من عزم محركات سيارات 570S الشهيرة من McLaren.

وسيتيح هذا المحرك للسيارة الجديدة بالتسارع من 0 إلى 200 كلم/ساعة في غضون 8.1 ثانية فقط، والوصول بالمركبة لسرعة قصوى تبلغ 322 كلم/ساعة.



ولزيادة ثبات السيارة على السرعات العالية، زودت بجناح هوائي صغير على مؤخرتها، يحسن من أيروديناميكية الهيكل، ويضيف قوة ضغط على الأرض تعادل 185 كلغ عندما تتحرك المركبة بسرعة 250 كلم/ساعة.

وإضافة للهيكل الانسيابي الذي يدخل في تركيبه ألياف الكربون القوية والمتينة، ستحصل هذه السيارة أيضا على أقراص فرامل بقطر 390 ملم، يدخل في تركيبها الكربون والسيراميك، فضلا عن عجلات رياضة بمقاس 19 و20 بوصة.

وتخطط McLaren لإطلاق 350 نسخة من هذه السيارة بسعر يبدأ من 299 ألف دولار، ويفترض أن تباشر في إنتاجها يناير القادم.

motor1




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :