facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





فعاليات مميزة في البوليفارد بمناسبة عيد الميلاد المجيد


11-12-2019 12:18 AM

عمون - يستمر البوليفارد بتنظيم فعاليات عيد الميلاد المجيد التي انطلقت في الاول من كانون الاول وتستمر حتى نهاية الشهر، يتخللها العديد من الفعاليات المميزة، من ابرزها الفقرات الفنية والموسيقية التى تقدم يومياً على مسرح البوليفارد الذي يضفي أجواء من البهجة والسرور للزوار والحضور، كما سيكون الزوار على موعد مع عرض الثلوج على رأس كل ساعة مع نغمات أغنية فيروز"ثلج ثلج".

وكشفت شركة البوليفارد خلال حفل عشاء لصحفيين واعلاميين الثلاثاء، أن بابا نويل سيكون متواجد بطريقة غير تقليدية بالنزول بين بنايات البوليفارد على احبال تسلق وسيرافقه أربعة من شخصيات الأقزام لتوزيع الهدايا على الزوار ابتداء من 15 من نفس الشهر.

وبينت أن الفعاليات تبدأ من الساعة 5 وحتى 11 مساء خلال أيام الاسبوع و من الساعة 4 وحتى 12 منتصف الليل خلال أيام نهاية الاسبوع.

يذكر أن البوليفارد يحوي عددا من المطاعم والمقاهي لمختلف العلامات التجارية المحلية والعالمية ،لتضفي مع الأجواء الاحتفالية طابعا من الفرح والسرور لمختلف الزوار من جنسيات متعددة وبما يتناسب مع الأعياد المجيدة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :