facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مخاطر الرموش الاصطناعية


14-12-2019 12:02 PM

عمون-تحب الكثيرات استخدام الرموش الصناعية من أجل الحصول على نظرات جذابة وخصوصاً في المناسبات المميزة.

أما لا يعرفنه فهو أن لهذه الرموش مخاطرها. ولفت تقرير لموقع Femme Actuelle الفرنسي أنه يمكن استخدامها أن يسبب الحساسية والتهابات العينين. وأضاف أن الأمر لا يقتصر على ذلك مشدداً على أن هذه الرموش قد تكون سبباً لنمو بويضات القمل.

وأشار إلى أن هذه البويضات قد تنتقل من امرأة إلى أخرى في حال تم وضع الرموش الاصطناعية في صالون التزيين النسائي. ومن هذا المنطلق رأى التقرير ضرورة أن تقوم الخبيرة بتعقيم أدواتها بشكل دائم.

ولفت إلى أنه يمكن اكتشاف وجود تلك البويضات من خلال الحكاك على مستوى الجفنين او انتفاخهما او تهيج بشرتهما،علماً أن هذه الأعراض قد تشير أيضاً إلى الإصابة بالتهاب بكتيري. ولهذا من الضروري في هذه الحالة استشارة الطبيب الاختصاصي منعاً لتفاقم المشكلة.(مجلة لها)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :