facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ترشيح شركة أمنية لجائزتين مرموقتين من جوائز الخليج لتجربة العملاء


17-12-2019 02:27 PM

عمون-أدرجت منظمة جوائز الخليج لتجربة العملاء، شركة أمنية ضمن قائمتها النهائية للفوز بجائزتي "أفضل استراتيجية لتجربة العملاء"، و"أفضل مركز اتصال" وذلك تقديراً لجهودها في إثراء تجارب عملائها وتوفير أفضل الخدمات وأحدثها لهم.

وسيقام حفل توزيع جوائز الخليج لتجربة العملاء في دورته الخامسة، في 8 شباط من العام المقبل في دبي، تكريماً للمؤسسات والشركات الفائزة والتي تعد أنموذجاً بين نظرائها في تقديم تجارب متميزة تثري حياة العملاء في منطقة الخليج والشرق الأوسط.

ويأتي هذا الترشيح من قبل منظمة جوائز الخليج لتجربة العملاء، تقديراً لاستراتيجية شركة أمنية التي تركز على العملاء، وتميزها في تقديم تجارب متميزة وغنية لهم عبر تخصيصها كوادر فنية مؤهلة ومدربة لتلبية احتياجاتهم وتطلعاتهم.

وتعليقاً على هذا الترشيح، قال الرئيس التنفيذي لشركة أمنية زياد شطارة: "إنّ وصولنا إلى القائمة النهائية لجوائز الخليج لتجربة العملاء مدعاة فخر واعتزاز لنا في أمنية، وهو بمثابة التقدير العالمي للمكانة التي وصلنا إليه في سوق الاتصالات الأردني من حيث تقديم تجارب غنية وخدمات استثنائية لعملائنا، التي تعد جزءً أساسياً من نموذج عملنا وثقافتنا المؤسسية".

وأعرب شطارة، عن فخره بموظفي خدمات المشتركين التابعة للشركة، لافتاً إلى أن الترشيح هو شهادة على عملهم الدؤوب والمخلص وتفانيهم لتلبية متطلبات العملاء والوفاء بتوقعاتهم وزيادة مستوى رضاهم، مؤكداً عزم أمنية على مواكبة الاحتياجات المتغيرة في القطاع الاتصالات وتلبيتها من خلال مواصلة استثمارها في استراتيجيات تجارب العملاء"، لافتاً إلى أن العام 2019 يعد حافلاً من حيث الجوائز والانجازات التي قامت بها أمنية والتي أظهرت نجاح استراتيجيتها في إدارة الأعمال وخدمة العملاء.

وكانت أمنية قد حصلت خلال العام الجاري على 3 جوائز، هي الجائزة الفضية عن فئة شكاوى العملاء، من مؤسسة جائزة تجربة العملاء الدولية، و جائزة "شركة الاتصالات الأسرع نمواً في الأردن 2019" من International business magazine awards الرائدة في التحليل المالي والتجاري ومقرها دبي، إضافة إلى الجائزة الفضية "لأفضل استخدام لتطبيق الهاتف المتنقل" من منظمة جوائز الخليج لتجربة العملاء عن عام 2018.

وتهدف جوائز الخليج لتجربة العملاء التي انطلقت منذ العام 2008، إلى تكريم أفضل الممارسات في قطاعات الأعمال عبر فئات متعددة. وتحظى هذه الجوائز بدعم دائرة التنمية الاقتصادية في دبي، إلى جانب أبرز اللاعبين في قطاعات تجربة العملاء والخدمات الرقمية من جميع أنحاء المنطقة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :