كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





التعادل الإيجابي يحسم ودية أولمبي الأردن والسعودية


27-12-2019 06:01 PM

عمون - تعادل المنتخب الوطني الأولمبي ونظيره السعودي (1-1) في اللقاء الودي الذي جمعهما اليوم الجمعة، على هامش معسكره في ماليزيا ويأتي في إطار التحضيرات للمشاركة في نهائيات آسيا تحت 23 عامًا.

وجاءت البداية قوية من المنتخب السعودي الذي نجح في افتتاح النتيجة عند الدقيقة 9، مستغلًا هفوة دفاعية وضعت المهاجم حسين العيسى في مواجهة الفاخوري، ليسدد في المرمى.

وانتفض المنتخب الأردني بحثًا عن تعديل النتيجة قبل نهاية الشوط وهو ما تحقق عن طريق علوان الذي تلقى عرضية متقنة من البري أسكنها الشباك بالدقيقة 41.

وأجرى المنتخبان سلسلة من التبديلات مطلع الشوط الثاني في كافة المراكز، بحثًا عن الحلول اللازمة أملًا بتسجيل هدف الفوز، ليتبادلا الهجمات دون خطورة حقيقية، حتى انتهت المباراة بالتعادل.

وعبر أحمد عبد القادر، مدرب الأولمبي الأردني، في تصريحات صحفية، عن تفاؤله بالأداء الذي ظهر عليه الفريق خصوصًا في الشوط الثاني، حيث صنع العديد من الفرص.

وكانت قرعة النهائيات الآسيوية التي تنطلق الشهر المقبل في تايلاند، قد وضعت المنتخب الأردني في المجموعة الرابعة إلى جانب فيتنام وكوريا الشمالية والإمارات.

في المقابل يتواجد الأخضر السعودي في المجموعة الثانية إلى جانب اليابان وسوريا وقطر.(كورة)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :