facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




قائد الجيش: التحدي الاقتصادي هو الأكبر


29-12-2019 08:09 PM

عمون - التقى رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي الأحد، عدداً من المتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى من إقليم الوسط (عمان، البلقاء ومادبا) وذلك في فندق القوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي، بحضور عدد من كبار ضباط القوات المسلحة.

ورحب اللواء الركن الحنيطي بالمتقاعدين العسكريين، ونقل لهم تحيات جلالة القائد الأعلى، مؤكداً التزام القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية بتوجيهات ورؤى جلالة القائد الأعلى المستمرة بالاهتمام بالعاملين والمتقاعدين وأسرهم ورعايتهم وتسخير الإمكانات المتاحة لخدمتهم، وموضحاً دور المتقاعدين الفاعل في تحقيق الأمن الوطني الشامل في ظل الظروف والمتغيرات الإقليمية المحيطة والتحديات الاقتصادية التي يواجهها الوطن.

وأكد أن القيادة العامة للقوات المسلحة تعمل على إعادة تقييم برنامج الهيكلة وفقاً لرؤيتها الاستراتيجية، بما يتلاءم مع متطلباتها وأدوارها للقيام بالواجبات المناطة بها بكفاءة وفاعلية وبما يعزز المفهوم الحديث للعمليات المشتركة وانسجاماً مع تحديث وتطوير المعدات والأسلحة وتحسين مدخلات القوى البشرية.

وبين رئيس هيئة الأركان المشتركة، أن توجيهات جلالة القائد الأعلى مستمرة لإيلاء المتقاعدين العسكريين جل الاهتمام كما العاملين، وأن القيادة العامة تدعم دور وجهود مؤسسة المتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى بما يزيد من أواصر الثقة مع منتسبيها.

وقال إن الكثير من الإجراءات المتخذة من قبل القيادة العامة تهدف لتقديم الخدمات المتنوعة والتسهيلات في المؤسسة الاستهلاكية العسكرية بما يلبي احتياجات العاملين والمتقاعدين العسكريين حسب الإمكانيات والظروف المتاحة.

وأكد اللواء الركن الحنيطي خلال اللقاء، أن القوات المسلحة قادرة على التعامل مع المستجدات بما يحقق أمن الوطن والمحافظة على مصالحه الوطنية، وأن التحدي الاقتصادي هو التحدي الأكبر والذي يتطلب من أبناء الوطن العمل جميعاً نحو أردنٍ قوي ومستقبلٍ واعدٍ وتعظيم المنجزات والابتعاد عن الدور السلبي وإساءة استخدام مواقع التواصل الاجتماعي التي يقلل بعضها من شأن مختلف إنجازات مؤسسات الوطن.

وفي نهاية اللقاء، جرى حوار مفتوح بين رئيس هيئة الأركان المشتركة والمتقاعدين العسكريين تناول عدداً من المواضيع والآراء والاقتراحات التي تهم القوات المسلحة وشؤون المتقاعدين العسكريين. يشار إلى أن هذا اللقاء يأتي ضمن سلسلة اللقاءات التي تنظمها القوات المسلحة مع المتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى في مختلف محافظات المملكة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :