facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اجتماع مجلس امناء جامعة الحسين بن طلال


30-12-2019 01:00 PM

عمون - عقد مجلس امناء جامعة الحسين بن طلال يوم أمس الاحد الموافق 29/12/2019، اجتماعا في مكتب ارتباط الجامعة في عمان برئاسة رئيس المجلس الاستاذ الدكتور محمد الذنيبات وبحضور رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور نجيب ابو كركي واعضاء المجلس.

في بداية الاجتماع أكد الدكتور محمد الذنيبات على اهمية تحقيق التوافق والانسجام بين كافة المجالس في الجامعة وضرورة قيام كل مجلس بالمهام المنوطة به حسب القوانين والانظمة بما يضمن تحقيق الحاكمية الرشيدة والتي من خلالها يمكن تحقيق التقدم على كافة المستويات للنهوض بالجامعة في مسيرتها الاكاديمية والادارية.

من جهته اكد رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور نجيب أبو كركي حرصه على العمل بروح الفريق الواحد مع كافة الزملاء في مجلس الامناء وغيره من المجالس التي لها علاقة في عملية صنع واتخاذ القرار في الجامعة لضمان تشاركية رشيدة تضمن سير العمل وتقدمه.

كما نوقشت في الجلسة المواضيع التي تهم الجامعة وآفاق دعم مسيرة الجامعة، وتم اتخاذ عدد من القرارات الاكاديمية والادارية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :