facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اكتشفي استخدامات قشر الموز للعناية بجمالك!


30-12-2019 01:01 PM

عمون-يعتبر الموز من الفواكه التي يفضل تناولها الكثير من الناس، فالموز يشتهر باحتوائه على نسب عالية من القيم الغذائية والفيتامينات والمعادن العضوية والألياف الغذائية التي يحتاجها الجسم للحفاظ على صحته.

تقدم مجلة حياتكِ في هذه المقالة قائمة باستخدامات قشرة الموز الجمالية لتتمكني من استغلال قشر الموز في الحفاظ على جمالك، فالمكونات الطبيعية تعمل على العناية بالجسم وجماله بشكل أسرع وأفضل وبدون آثار جانبية سلبية كباقي المنتجات.

الهالات السوداء
تعتبر الهالات السوداء من المشكلات الجمالية التي تعاني منها الكثير من النساء وذلك لاعتبارها إحدى علامات الإجهاد، ويساعد قشر الموز في التخلص من الهالات السوداء بسهولة عن طريق إضافة قشر الموز المفروم للحليب والعسل للحصول على خلطة طبيعية لعلاج الهالات السوداء والتخلص منها.

البثور
يساعد الاستعانة بقشر الموز في التخلص من العديد من مشكلات البشرة كالبثور وحب الشباب، يحتوي قشر الموز على عناصر ومواد مضادة للأكسدة تساعد في القضاء على البكتريا المسببة لحب الشباب المزعج، ولهذا ينصح بوضع قشر الموز على المناطق المصابة بحب الشباب لتتمكني من التخلص من مشكلة البثور.

أسنان بيضاء
يساعد قشر الموز في الحصول على أسنان بيضاء بسهولة وذلك عن طريق تدليك الأسنان بقشر الموز لمدة دقيقة يوميًا للحفاظ على جاذبية الأسنان وبياضها.

العناية بالبشرة
يمكن الحصول على بشرة نضرة وخالية من مشكلة الجفاف المزعجة والناتجة عن عدم تغذية البشرة بالعناصر التي تحتاجها لتحافظ على ترطيبها وذلك عن طريق الاستعانة بقشر الموز، فيحتوي قشر الموز على ألياف غذائية تساعد عند وضعها على البشرة على ترطيب البشرة وتغذيتها بالعناصر التي تحتويها، ويمكن إضافة صفار البيض لها لتحصلي على خلطة طبيعية رائعة لترطيب البشرة وتنقيتها من الغبار العالق بأنسجتها.

لدغات البعوض
يمكنك التخلص من لدغات البعوض المزعجة والمسببة للحكة الشديدة عن طريق قشر الموز، فقشر الموز يمنح البشرة الطريب الازم للتخلص من الشعور بالحكة.

آثار الجروح
تعتبر آثار الجروح بعد شفائها إحدى أهم العلامات المزعجة التي يرغب كل شخص في التخلص منها لتأثيرها على جمال البشرة وتوحيد لونها، لكن لقشر الموز دور رائع في التخلص من علامات الجروح من على البشرة، وذلك لمساعدته البشرة على تجديد نفسها والتخلص من خلايا البشرة الميته.
(مجلة حياتك)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :