كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





بعد اعتراض المحامين .. تأجيل نقل محكمة استئناف عمان


31-12-2019 03:23 PM

عمون - أكدت مصادر مطلعة في وزارة العدل بأنه تم عقد اجتماع ظهر اليوم الثلاثاء بين رئيس المجلس القضائي ووزير العدل ونقيب المحامين لبحث نقل محكمة استئناف عمان.

وقالت المصادر إنه تم التوافق على تأجيل رحيل محكمة الإستئناف للمبنى المستأجر لحين استكمال بقية الخدمات التي تضمن حسن سير المحاكمات لخدمة أطراف التقاضي.

كما تم التوافق على عقد جلسات صباحية ومسائية تسهيلا على المحامين والمتقاضين.

وأشار المصدر ذاته إلى أن استئجار المبنى الجديد جاء مؤقتا لحين استكمال أعمال البناء لمبنى محكمة الإستئناف بجانب قصر العدل بالعبدلي والذي سيتم بحد اقصاه خلال ٣ سنوات.

وكانت قررت نقابة المحامين منع الترافع امام محكمة استئناف عمان في حال تم نقلها من قصر العدل الى مبناها الجديد بالشميساني.

وقالت النقابة ان القرار جاء نتيجة لعدم توفر الامكانيات اللوجستية لوصول المحامين الى موقع المحكمة الجديد بيسر وسهولة.

واضافت ان قرار نقل المحكمة يؤثر على عمل المحامين بشكل خاص وانه لم يتم التشاور مع النقابة بقرار نقل المحكمة خاصة وانها المعنية بالترافع امام المحكمة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :