facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الاقتصاد النيابية تقر الشراكة بين القطاعين العام والخاص


31-12-2019 04:12 PM

عمون - أقرت لجنة الاقتصاد والاستثمار النيابية، خلال اجتماع اليوم الثلاثاء، برئاسة النائب الدكتور خير أبو صعيليك، مشروع قانون الشراكة بين القطاعين العام والخاص لسنة 2019.

وقال أبو صعيليك: إن اللجنة عدلت على نص المادة 5 من مشروع القانون لتصبح أ يشكل مجلس الوزراء اللجنة العليا من عدد من الوزراء على أن يكون من بينهم وزراء المالية والتخطيط والصناعة والتجارة، على أن يحدد في القرار أعضاء اللجنة ورئيسها ونائبه.

يذكر أن اللجنة العليا، هي اللجنة الوزارية المكلفة من مجلس الوزراء بمشروعات الشراكة بين القطاعين العام والخاص.

وأضاف أن اللجنة أقرت مشروع القانون بعد الاستئناس بآراء عدد المعنيين والحضور وإجراء التعديلات اللازمة عليها، مشيرا إلى أهمية أن يعالج مشروع القانون القضايا العالقة التي وردت فيه سابقا.

وحضر الاجتماع وزراء المالية محمد العسعس، والتخطيط والتعاون الدولي وسام الربضي، والصناعة والتجارة والتموين طارق الحموري، وعدد من المعنيين.(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :