كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





أردنية تروي كيف أغاثها شرطي سير


01-01-2020 01:11 AM

عمون - أشاد عدد من المواطنين الثلاثاء، بشرطي سير أردني قام بمساعدة مواطنة تدعى هند خليفات عقب نفاذ وقود مركبتها على طريق المطار.

وقالت خليفات عبر صفحتها على فيسبوك: توقفت سيارتي قبل ساعتين طريق المطار بسبب نفاذ البنزين ونسياني متابعة هذا الأمر؛ اتصلت ب 191 وفورا كان هناك شرطة دراج.

وأضافت أن مركبتها توقفت في طريق منحدر ما يصعب مهمة تشغيل المركبة، ليقوم الشرطي على الفور بالذهاب لأقرب كازية واحضار وقود بقيمة 5 دنانير، رافضاً أن يتقاضى ثمنها، ثم قام بمساعدة زميل له بدفع السيارة حتى عادت للعمل.

وتابعت "لم أكن أحمل نقدا وطلبت منه أن يأخد بطاقتي الأئتمانية ورقمي السري ابتسم وقال حرفيا : " ولو يا خية... لو انقطعت عندكم ما تفزعولي"، هو لا يعرف سوى أني "خية" و الليل بارد وموحش.

ولفتت إلى أن الشرطي اسمه محمد فخري العبادي، مؤكدة اعتزازها به كأخ هو وكل أفراد المؤسسة الأمنية، موجهة الشكر أيضاً لرجل الأمن في خدمة 191 ماهر الجبور الذي تأكد من وصولها لوجهتها.

وختمت في الأردن لدينا كنز يدعى المؤسسة العسكرية.. المؤسسة الأمنية...هذا رأس مال الدولة الأردنية، داعية الجميع لمشاركتها في شكر الشرطي العبادي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :