كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





هذه الأبراج ستدخل القفص الذهبي في 2020 .. إكتشفيها الآن!


02-01-2020 03:11 PM

عمون - هل تتساءلين عن الأبراج المحظوظة على المستوى العاطفي خلال العام الجديد وتحديداً تلك التي ستدخل القفص الذهبي؟ ركّزي إذاً على هذا الموضوع حيث سنعرفك إلى هذه الأبراج التي ستكلل قصص حبها بالزواج خلال العام 2020، وإكتشفي إن كنت تنتمين إليها.

برج الثور: من المتوقع أن يتمتع مولود الثور بطاقة ملحوظة وإيجابية خلال العام الجديد، كما سيشهد تغييرات مختلفة على كافة المستويات وخصوصاً في ما يتعلق بنظرته إلى الحب والعلاقات العاطفية. وعلى الرغم من أنّه غالباً ما يتردد قبل البدء بعلاقة معينة، إلّا أنّه سينجح في بناء علاقة متينة مع الشخص المناسب له ولن يتأخر أبداً بالزواج خلال العام 2020.

برج العذراء: يعتبر العذراء من الأبراج المحظوظة جداً على المستوى العاطفي في 2020، كما يزداد إحتمال دخولها القفص الذهبي بشكل ملحوظ. وسيظهر هذا البرج جدية كبيرة وإيجابية في التعامل مع الحبيب ولن يتوان أبداً عن عرض الزواج عليه وإظهار حبه الكبير له.

برج العقرب: سيجد صاحب برج العقرب الحبّ بسهولة تامة خلال العام 2020 وسيودع سنوات العزوبية الطويلة، كما سيولي أهمية خاصة للشريك ولن يوفّر أيّة طريقة لإسعاده وتعزيز شعوره بالراحة والأمان. لذلك يعدّ العقرب من الأبراج التي ستدخل القفص الذهبي في السنة الجديدة وتنعم في الوقت عينه بقصة حبّ إستثنائية.

برج الحوت: سيشعر الحوت برغبة كبيرة بالإرتباط الرسمي بالحبيب خلال العام 2020، ما يزيد حظوظه بالزواج والإستقرار في السنة الجديدة. إلّا أنّ إندفاعه الزائد قد يولّد بعض المشاكل الطفيفة مع الحبيب، لذلك يستحسن أن يتروّى قليلاً ويركّز على خطواته وقراراته المهمة في هذا السياق.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :