facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أمريكا: رسالة الانسحاب من العراق صحيحة ولكنها مسودة


06-01-2020 11:52 PM

عمون - أكد رئيس أركان الجيش الأمريكي الإثنين، صحة الرسالة المتداولة حول الانسحاب الأمريكي من العراق.

ونقلت وكالة الأنباء الفرنسية عنه قوله إن الرسالة صحيحة ولكنها مسودة غير موقعة هدفها التنسيق وما كان ينبغي أن تنشر.

وكانت الأنباء قد تضاربت مساء الإثنين، عن نية القوات الأمريكية المتواجدة في العراق الانسحاب منه، وذلك بعدما نقلت وكالة الأنباء الفرنسية عن قوة المهام المشتركة في العراق أن القرار جاء احتراما لطلب البرلمان ورئيس الوزراء العراقيين، والقرار السيادي الذي طالب برحيل القوات الأميركية.

وفي الرسالة التي وقعها قائد قوة المهمات الأميركية في العراق العميد وليام سيلي الثالث، والتي أكد مسؤول عسكري أميركي وآخر عراقي صحتها لوكالة الأنباء الفرنسية، أورد الجيش الأميركي أن قوات التحالف -الذي تقوده الولايات المتحدة- "ستعيد تمركز خلال الأسابيع المقبلة".

في المقابل، قال متحدث باسم البنتاغون لوكالة رويترز إنه لا يمكنه على الفور تأكيد صحة رسالة تفيد باعتزام التحالف بقيادة أميركا الانسحاب من العراق.

من جهتها، قالت قيادة العمليات المشتركة العراقية إنها لا يمكنها تأكيد أو نفي صحة الرسالة التي تفيد بعزم القوات الأميركية الانسحاب.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :