كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





زيدان: أملك أفضل لاعبي العالم


11-01-2020 03:29 PM

عمون - كشف زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، آخر تحضيرات فريقه لمواجهة أتلتيكو، غدًا الأحد، في نهائي السوبر الإسباني، على ملعب الجوهرة المشعة بجدة.

وقال زيدان خلال المؤتمر الصحفي "سعداء لقدرتنا على خوض النهائي، جاهزون لتقديم مباراة كبيرة. الاتحاد الإسباني وضع النظام الجديد للسوبر، وعلينا تقبل ذلك".

وأضاف "محظوظون بخوض النهائي ونرغب في حصد اللقب، لعب هذا النوع من المواجهات يسري في جينات النادي. ريال مدريد فريق كبير يعيش من أجل خوض هذه المباريات".

وتابع "ليست هناك خلطة سرية. كل ما علينا القيام به هو العمل بجد، أضع كامل ثقتي في اللاعبين، لأنني أملك أفضل لاعبي العالم، لكن علينا إثبات ذلك. هذا هو السر أن تثبت دائمًا أنك الأفضل".

وواصل زيزو "نعلم أن أهم شيء هو ما نقدمه داخل الملعب وليس الخطة التي أضعها. أحيانًا نلعب بطريقة معينة وتقوم الصحف بالحديث عنها بشكل مختلف. ندرك أن لدينا إمكانيات كبيرة، الأهم أننا نملك التوازن كفريق".

وأكمل "ليس لدي شك أن جواو فيليكس لاعب صاحب مستقبل واعد، كما أنه رائع في الوقت الحالي، حيث لم يوقع معه أتلتيكو إلا لكونه مشروع نجم مستقبلي". (وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :