facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




سجاد رعد يكشف حقيقة تلقيه عرضًا من شباب الأردن


14-01-2020 01:36 PM

عمون - كشف سجاد رعد، لاعب وسط نفط الوسط، حقيقة تلقيه عرضًا للاحتراف بالدوري الأردني، وبالتحديد في نادي شباب الأردن.

وقال رعد في تصريحات صحفية اليوم الثلاثاء: "أنا مستمر مع نفط الوسط وأخوض المران اليومي، ولا صحة لما يتم ترويجه بانتقالي إلى شباب الأردن".

وأضاف "لم أتلق أي عرض من أي فريق أردني، وحتى حال وصول عرض احترافي فأنا مرتبط مع نفط الوسط والأمر يتطلب مفاتحة النادي لمعرفة موافقة الإدارة من عدمها، كما أن العلاقة المتينة التي تربطني بالجهاز الفني تحتم عليَّ مشاورة المدرب في حال تلقيت أي عرض".

وبين "نفط الوسط بدأ الدوري بشكل مميز وحقق انتصارين من مباراتين فقط، وكنا نطمح للمنافسة على اللقب بعد أن استقطبت الإدارة مجموعة جيدة من اللاعبين".

وختم "يقود الفريق مدرب محنك ولديه تجارب مميزة، لكن توقف المنافسات أشعرنا بالإحباط وفريقنا من أكثر الفرق تضررًا من توقف منافسات الدوري".

يذكر أن فريق نفط الوسط خاض 3 مباريات إثنين منها بالدوري وحقق الانتصار على الديوانية والسماوة ومباراة في بطولة الكأس، وفاز من خلالها على فريق الكرخ.(كورة)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :