كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





كما تراني .. أراك!!!


أكرم جروان
17-01-2020 01:50 AM

هذه حقيقة تعامل الند بالند !!، والإنسان في تعامله مع الآخرين لا بُدَّ إلا وأن يترك إنطباعاً عن نفسه ، فإما أن يكون إنطباعاً جميلاً أو غير ذلك !!، فالإنطباع الأول هو الذي يبقى في الذاكرة !!!.

شخصية الإنسان تختلف من شخص لآخر ، فإما أن تكون إيجابية أو سلبية !!!، وكذلك النظرة !!!، فهنالك من يكون شامخاً بشخصيته وبالمقابل من يكون خاضعاً !!، وهنالك القوي والضعيف ....!!.

ومن هنا، فإذا رأيتني بعينيك كبيراً فأنت في عينيَّ كبيراً ، وإن رأيتني صغيراً فأنت بعيني صغيراً !!، فهذه ثقة النفس التي أتمتَّع بها وجعلتني مختلفاً !!!.

كُلُّنا من آدم وآدم من تراب، وألوان بشرتنا كألوان التربة !!، فلا تتعالى ولا تُزاود عليَّ !!!!!. والمُتميِّز بيننا بالإنجاز والعطاء!!!!!!.

اعرف نفسك لتَعرِفني .....!!!.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :