facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





اتفاقية تعاون بين اتحاد الناشرين الأردنيين وجمعية الكُتبيين العراقيين


19-01-2020 10:56 PM

عمون - وقع اتحاد الناشرين الأردنيين اتفاقية تعاون مشترك مع جمعية الناشرين والكُتبيين في العراق لتطوير صناعة النشر في البلدين الشقيقين.

وقال الاتحاد في بيان صحفي اليوم الأحد، إن الاتفاقية تنص على المشاركة في المعارض الدولية التي تقام في البلدين، حيث ستمنح الجمعية جناحاً مجانياً للناشرين الأردنيين في معرض أربيل الدولي للكتاب، ومعرض العراق الدولي للكتاب لتسهيل مشاركة الناشرين الأردنيين.

وبموجب الاتفاقية، يعمل الطرفان من أجل المحافظة على حقوق الناشرين، ومحاربة القرصنة والتزوير في البلدين، فضلاً عن التعاون في المجال الورقي والرقمي وحث الناشرين على عمل الطبعات المشتركة.

ووقع الاتفاقية رئيس اتحاد الناشرين الأردنيين جبر أبو فارس، ورئيس جمعية الكُتبيين في العراق إيهاب القيسي، وذلك خلال المشاركة الأردنية والعراقية ضمن فعاليات معرض الدوحة الدولي للكتاب التي اختتمت أمس السبت.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :