facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الحسين اربد والعقبة يتبادلان الفوز في المعسكر التدريبي

جانب من عمليات الاحماء قبل انطلاق المباراة
جانب من عمليات الاحماء قبل انطلاق المباراة
21-01-2020 05:34 PM

عمون - اختتم فريقا الحسين اربد وشباب العقبة لكرة القدم الثلاثاء، معسكرهما التدريبي المقام في مدينة العقبة، في اطار تحضيراتهما للمشاركة في المنافسات الرسمية المحلية التي تنطلق يوم الثلاثاء المقبل بإقامة بطولة درع الاتحاد.

ولعب الفريقان اليوم مباراة ودية ثانية انتهت بفوز الحسين اربد بنتيجة 2-1، وهي نفس النتيجة التي فاز بها العقبة على الحسين اربد في المباراة الودية الأولى التي جرت أمس الأول في العقبة ايضا.

واعلن الفريقان انهما سيغادران العقبة يوم غد الاربعاء بعد اجراء تدريب صباحي، في ختام المعسكر التدريبي الذي هدف الى رفع درجة الجاهزية الفنية والبدنية استعدادا للمنافسات الرسمية.

يشار إلى أن فريق شباب العقبة يجري تدريباته الاعتيادية في مدينة الزرقاء، كون الغالبية العظمى من لاعبيه ومدربيه من سكان مدينتي الزرقاء عمان.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :