facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





بريطانيا تختبر دبابة "مدن" برؤية اصطناعية .. فيديو


22-01-2020 11:13 AM

عمون - تم عرض دبابة "Challenger 2" المعدلة للقتال في المدن، رسميًا للجيش البريطاني. وأطلق على الدبابة اسم "Streetfighter II" وتم اختبارها في ميدان التدريب سولسبري.

تم تصميم الدبابة التي يبلغ وزنها 62 طنا للعمليات القتالية في المدن، وهي بنظام إسرائيلي "إيرون فيجين"؛ النظام يبث الصور من الكاميرات الخارجية إلى شاشات الطاقم والطاقم يستطيع رؤية ما يحيط حوله "عبر الدرع".

وبحسب موقع bmpd، يوجد في الداخل نظام اتصال جديد. وهي مسلحة بقذائف عيار 69 ملم، ويمكن التحكم فيها عن بعد. وتم طلاء الدبابة بألوان مناسبة للتمويه في المدن.

تم تطوير "دبابة المدن" من قبل Royal Tank Corps بمشاركة مركز الأبحاث التابع لوزارة الدفاع في بريطانيا. وغير معروف ما إذا كانت ستنتج بشكل ضخم أم لا.(سبوتنيك)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :