facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





نانسي عجرم تستأنف نشاطها الفني بحفلين


22-01-2020 08:33 PM

عمون - تستأنف الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، نشاطها الفني خلال الفترة المقبلة، بعد أزمة سقوط قتيل في فيلتها، على يد زوجها الدكتور فادي الهاشم.

وأعلنت الصفحة الرسمية لمحبي نانسي عجرم عبر ”إنستغرام“، عن استعداد الفنانة اللبنانية لإحياء حفلين غنائيين جديدين، في شباط ونيسان المقبلين.

وذكرت الصفحة، أن الحفل الأول سيقام في مصر، 28 شباط المقبل، بمناسبة عيد الحب، في حين سيقام الحفل الثاني بمدينة جدة في المملكة العربية السعودية، يوم 2 نيسان.

كما تستعد عجرم، لتصوير الحلقة قبل النهائية من برنامج اكتشاف مواهب الأطفال ”ذا فويس كيدز“ 24 شباط المقبل، والحلقة النهائية في 7 آذار.

يأتي هذا بعد جدل واسع أثير حول إمكانية انسحاب نانسي عجرم من البرنامج، في ظل الأزمة العصيبة التي مرت بها.

وكان جيجي لامارا مدير أعمال نانسي عجرم، قد أكد في وقت سابق على عودة حياة نانسي لطبيعيتها، مشيرا إلى أنها تستعد لطرح أغنية ”سينجل“ نهاية الشهر الجاري. (وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :