facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





وفاة كاتب شاب "تنبأ" بموته خلال معرض القاهرة للكتاب


23-01-2020 05:27 PM

عمون - توفي الكاتب المصري الشاب، محمد حسن خليفة، أثناء وجوده فى معرض القاهرة الدولي للكتاب في أول أيام افتتاحه للجمهور، بعد ساعات من منشور له توقع فيه موته.

وذكرت مواقع محلية أن الكاتب الشاب كان قد حضر إلى المعرض لرؤية وتوقيع مجموعته القصصية "إعلان عن قلب وحيد"، ولكنه خلال ذلك شعر بالإرهاق والتعب قبل أن يتوقف قلبه عن الخفقان.

وأوضح إسلام أحمد مالك، دار نشر "تبارك" التي تملك حقوق نشر مجموعته أن خليفة بعد ما غادر جناح "دار تبارك" سار في أروقة معرض الكتاب قبل أن يسقط مغشيا عليه، وفقا لما ذكر موقع اليوم السابع.

والكاتب محمد حسن خليفة صدر له هذا العام مجموعة قصصية "إعلان عن قلب وحيد"، وكان يكتب مقالات في عدة صحف عربية في مجالات الثقافة والفن والأدب.

وكان خليفة قد نشر على حسابه يوم أمس نصا مقتبسا من إحدى قصصه المعنونة بـ"روحي مقبرة"، جاء فيه: "علقت خبر موتي على الحائط، وكل صباح ومساء كنت ألقي نظرة عليه، لأطمئن أن ورقة الجرنال التي كتبت فيها الخبر بخط كبير وصفحة أولى بعيدا عن الوفيات ما زالت سليمة، وتستطيع أن تقاوم معي الأيام القادمة".

ولاحقا، اعتبر بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن خليفة ربما كان توقع موته المفاجئ. (وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :