facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





أردنيون في الصين: أنقذونا


24-01-2020 11:52 PM

عمون - يعيش الطلبة الاردنيون في مقاطعة ووهان الصينية حالة من الرعب الشديد، نتيجة تفشي فيروس كورونا 2.

وقال الطلبة في تصريحات لـ عمون، ان كل ما يريدونه العودة الى حضن الوطن وترك حالة الرعب من هذا الفيروس الذي جعل حياتهم جحيما غير قادرين على القيام بابسط الامور التي يحتاجونه للعيش، فاصبحوا اسرى داخل مهجعهم، كون الخروج لشراء رغيف من الخبز يساوي الذهاب الى منطقة الحرب، إذ يجدوا الناس يتساقطون يمينا وشمالا بفعل الفيروس القاتل.

وناشد الطلبة وزارة الخارجية وشؤون المغتربين التوسط لدى السلطات الصينية المختصة لتأمين مغادرتهم المقاطعة والعودة الى الاردن، حيث ان وسائط النقل والحياة العامة متوقفة، ولا يوجد فائدة للبقاء في تلك المقاطعة التي سكنها الرعب.

وأكدوا، أنه بالرغم من سلامة اجسادهم وعدم اصابتهم بالفيروس غير ان حالتهم النفسية وصلت الى دون الصفر؛ وذلك لانهم كمن ينتظر الموت.







  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :