facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





انخفاض استهلاك المملكة من الاسمنت العام الماضي


25-01-2020 02:39 PM

عمون - انخفض استهلاك المملكة من مادة الاسمنت المصنعة محليا العام الماضي بنسبة 25 بالمئة مقارنة مع عام 2018، جراء ضعف حركة نشاط قطاع البناء.

وحسب رئيس جمعية المستقبل لتجار الاسمنت محمد أبو صوفة، بلغ استهلاك السوق المحلية من مادة الاسمنت العام الماضي 1ر3 مليون طن مقابل 1ر4 مليون طن خلال عام 2018.

واشار إلى ان التراجع يعود لانخفاض حركة النشاط في قطاع العقار ومحدودية المشروعات الانشائية التي تنفذ من الجهات الرسمية التي تعتبر المحرك الاساسي للقطاع محليا.

واعرب ابو صوفة في تصريح لــ (بترا)، عن امله بأن يشهد العام الحالي نشاطا اكبر لجهة تنفيذ المشروعات الحكومية التي تعطي دفعا قويا لنشاط السوق العقاري في ظل توفر فائض كبير من مادة الاسمنت المصنعة محليا.
--(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :