facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





افتتاح معرض للفن التشكيلي لطلبة المرسم الجامعي في فيلادلفيا


26-01-2020 10:21 AM

عمون-برعاية الأستاذ الدكتور معتز الشيخ سالم رئيس الجامعة افتتح في جامعة فيلادلفيا معرض الفن التشكيلي الفصلي لطلبة المرسم الجامعي والذي تقيمه عمادة شؤون الطلبة بإشراف مشرفة المرسم الجامعي المدرسة ايمان البطاينة.

وتجول رئيس الجامعة في ارجاء المعرض واستمع إلى شرح حول اللوحات المعروضة وموضوعاتها ،مبديا إعجابه بالمستوى الفني الرفيع للوحات المعروضة، مؤكداً على أن إدارة الجامعة تحرص على تقديم كافة أشكال الدعم للمبدعين والفنانين في مختلف المجالات لنشر إبداعاتهم وتشجيعهم بما يسهم في تعزيز مسيرتهم الفنية .

وتضمن المعرض لوحات وأعمال فنية نفذت بتقنيات مختلفة استخدمت فيها الألوان الزيتية والأكرليك والالوان المائية و الباستيل .

وحضر اللقاء مستشار الرئيس الاستاذ الدكتور محمد امين عواد وعميد شؤون الطلبة الدكتور عمر الكفاوين وعدد من المسؤولين في عمادة شؤون الطلبة وأعضاء هيئة التدريس وحشد من طلبة الجامعة.














  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :