facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





متطرفون يحرقون صفا مدرسيا جنوب نابلس


28-01-2020 09:38 AM

عمون - أحرق مستوطنون متطرفون يهود، فجر اليوم الثلاثاء، صفا في مدرسة عينابوس الأساسية جنوب مدينة نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة، كما احرقت قوات الاحتلال محلا تجاريا في حي وادي الجوز بالقدس المحتلة.

وقال مسؤول ملف الاستيطان في شمال الضفة الغربية غسان دغلس، في بيان، ان مستوطنين من مستوطنة "يتسهار" الجاثمة على اراضي المواطنين الفلسطينيين جنوب نابلس اقتحموا قرية عينابوس فجرا، واحرقوا أحد الصفوف المدرسية، وخطوا شعارات عنصرية في المكان تطالب بقتل وطرد المواطنين الفلسطينيين من أراضيهم.

وفي ذات السياق ، هدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم الثلاثاء، محلا تجاريا في حي وادي الجوز بمدينة القدس المحتلة.

وقال مركز معلومات وادي حلوة بسلوان، في بيان، إن طواقم تابعة لبلدية الاحتلال الاسرائيلي هدمت محل "الشبر للأدوات الصحية والبلاط" في حي وادي الجوز بالقدس المحتلة وذلك في إطار الحملة المسعورة التي تنفذها سلطات الاحتلال بحق المواطنين المقدسيين لتهجيرهم من المدينة المقدسة والسيطرة على ممتلكاتهم وأراضيهم.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :