facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اعتماد التعليم العالي يشكل لجنة لدراسة توصيات "حالة البلاد"


29-01-2020 03:46 PM

عمون - قرر مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها، تشكيل لجنة من هيئة الاعتماد لدراسة التوصيات الواردة بتقرير حالة البلاد 2019 والخاصة بالهيئة ووضع خطة زمنية لتنفيذ هذه التوصيات بما ينسجم مع الاستراتيجية الوطنية لتنمية الموارد البشرية 2016 إلى 2025.

وقرر خلال جلسة عقدها اليوم الأربعاء برئاسة رئيس المجلس الدكتور بشير الزعبي، إعادة فتح باب قبول طلبة جدد في تخصص برنامجي الماجستير والدكتوراه القضاء الشرعي في الجامعة الاردنية.

ووافق المجلس على رفع الطاقة الاستيعابية الخاصة لتخصص بكالوريوس اللغة العربية وآدابها في جامعة اربد الأهلية.

كما قرر المجلس تخفيض الطاقة الاستيعابية الخاصة لتخصص بكالوريوس اللغة العربية وآدابها في جامعة العلوم الاسلامية العالمية، وتأجيل البت بالاستمرار في الاعتماد الخاص لتخصص دكتوراه التربية الخاصة في جامعة العلوم الاسلامية العالمية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :