facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




نادي المتقاعدين العسكريين في الكرك يحتفل بعيد ميلاد الملك


11-02-2020 10:49 PM

عمون - احتفلت أسرة نادي المتقاعدين العسكريين في محافظة الكرك، اليوم الثلاثاء، بعيد ميلاد جلالة الملك عبد الله الثاني.

وقال مندوب محافظ الكرك الدكتور هاني الشورة الذي رعى الحفل ، إن هذا الاحتفال يجسد أسمى صور الولاء والانتماء للقيادة الهاشمية منذ انطلاق الثورة العربية الكبرى، مروراً بالإنجازات والبصمات الواضحة والجلية التي ساهمت برفعة الأمة وتقدمها.

وأكد رئيس نادي المتقاعدين العسكريين العميد الركن المتقاعد إسماعيل الحباشنة على وقوف أسرة النادي صفا منيعا خلف القيادة الهاشمية للوقوف في وجه التحديات التي تستهدف الوطن.

واشتمل الحفل على قصائد شعرية، وكلمات للمتقاعدين المصابين خلال خدمتهم العسكرية، ومعرض للكتاب تضمن صوراً للمعدات التي استخدمها الجيش العربي في معركة الكرامة، ودفاعاً عن الوطن وثراه الطهور.

وبنهاية الحفل الذي حضره حشد كبير من المتقاعدين العسكريين، وعدد من مدراء المؤسسات والهيئات الشبابية والعامة في المحافظة، تم تكريم عدد من المصابين العسكريين، والأعضاء الناشطين بالنادي، وكافة الجهات الداعمة لعمل النادي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :