facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





تفاهم بين تجارة الزرقاء والأردنية الفرنسية للتأمين (جوفيكو)


12-02-2020 03:33 PM

عمون - وقعت غرفة تجارة الزرقاء مذكرة تفاهم مع الشركة الأردنية الفرنسية للتأمين (جوفيكو)، التي تهدف إلى تقديم تغطية طبية تأمينية لتجار وموظفي الغرفة وعائلاتهم.

ووقع الاتفاقية حسين شريم رئيس مجلس ادارة غرفة تجارة الزرقاء والمهندس بهاء عباسي رئيس انتاج التأمينات العامة في الشركة الأردنية الفرنسية للتأمين (جوفيكو) وبحضور كل من حسن الغويري مدير عام غرفة تجارة الزرقاء وسيف الكردي مسؤول وحدة الإنتاج في الشركة الأردنية الفرنسية للتأمين (جوفيكو) وعدد من الحضور من كلا الطرفين، حيث تضمنت هذه الاتفاقية تقديم خدمات صحية تأمينية متنوعة للعلاج داخل وخارج المستشفى.

وتحدث المهندس بهاء عباسي عن مدى أهمية وجود التأمين الصحي في ظل الظروف الراهنة، مبينا أن هذا المشروع شراكة طويلة الأمد بين غرفة تجارة الزرقاء و جوفيكو والذي يمتد الى تزويد منتسبي الغرفة بكافة خدمات التأمين.

وبين رئيس الغرفة شريم أن التأمين الصحي لمنتسبي الغرفة كان هاجساً يراود التجار، مشيرا الى أهمية هذا التعاون الذي يعزز الخدمات النوعية التي تقدمها غرفة التجارة لمنتسبينها بالتعاون مع جوفيكو من خلال عدة برامج تقدم للمشركين.

وبيَّن السيد سيف الكردي ميزات وتغطيات البرامج المقدمة، ومتطلبات والية الانتساب للتأمين الصحي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :