facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





سناب شات يختبر إعادة تصميم رئيسية لتبسيط التنقل


13-02-2020 05:16 PM

عمون - يختبر تطبيق سناب شات إعادة تصميم رئيسية جديدة لنظامي التشغيل أندرويد وآي أو إس من شأنها أن توسع التطبيق من ثلاثة إلى خمسة أقسام منفصلة، إلى جانب إضافة شريط التنقل الأسود على طول الجزء السفلي من الشاشة.

ويرتبط شريط التنقل الجديد بخمسة أقسام، ويسمح للمستخدم برؤية مكان وجوده داخل التطبيق بشكل سريع، والانتقال مباشرةً من شاشة إلى أخرى بنقرة واحدة بدلاً من التمرير.

ويعيد التصميم الجديد تشكيل التطبيق الرائد في عام حرج، بحيث يتكون القسم الأول من خريطة سناب Snap Map، التي تعرض المواقع الفعلية للأصدقاء على خريطة متحركة، ويمكن الوصول إليها حاليًا عن طريق التمرير للأسفل على شاشة الكاميرا الرئيسية.

فيما سيصبح القسم الثاني هو قسم الدردشة، حيث يمكن إجراء المحادثات مع الأصدقاء، والقسم الثالث هو الكاميرا الرئيسية.

ويخصص التطبيق الجزء الرابع لقسم Snap Discover الحالي، الذي تمت إعادة تسميته باسم المجتمع، بحيث يحتوي على كل المحتوى من الاتصالات والأشخاص الذين يتابعهم المستخدم والتوصيات الشخصية وما إلى ذلك.(البوابة العربية للأخبار التقنية)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :