facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





أغنى رجل في العالم يحطم رقما ماليا قياسيا في أميركا


13-02-2020 10:48 PM

عمون - حطم الملياردير الأميركي جيف بيزوس الرقم القياسي في شراء أغلى العقارات في لوس أنجلوس بشراء منزل فخم بالمدينة سعره 165 مليون دولار، بعدما كان السعر القياسي السابق لدى رجل الأعمال الأسترالي البريطاني لاكلان موردوك الذي اشترى منزلا بسعر 150 مليون دولار.

وذكرت صحيفة وول ستريت جورنال أن بيزوس، مؤسس شركة "أمازون"، اشترى المنزل من صاحب الإمبراطورية الإعلامية الأميركي ديفيد غيفين.

وسجل السعر القياسي السابق العام الماضي عندما اشترى لاكلان موردوك منزلا في بيل إير يستخدم في تصوير مسلسل "ذي بيفرلي هيلبيليز".

وصمم منزل "وارنر إيستايت" الذي اشتراه بيزوس في ثلاثينيات القرن الماضي جاك وارنر أحد مؤسسي شركة الإنتاج "وارنر براذرز"، ويقع في بيفرلي هيلز بلوس أنجلوس ويضم منازل ضيوف وملعبا لكرة المضرب وملعب غولف.

ويتصدر جيف بيزوس قائمة أغنى أغنياء العالم بثروة تقدر بأكثر من 110 مليارات دولار.(وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :