كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





برشلونة يصعب مهمة تولي جوارديولا ليوفنتوس


16-02-2020 07:36 PM

عمون - كشفت تقارير صحفية إيطالية الأحد، عن تأثير عقوبة مانشستر سيتي على مدربه الإسباني بيب جوارديولا.

وكان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، قد قرر حرمان مانشستر سيتي من المشاركة في دوري أبطال أوروبا لمدة موسمين، نظرًا لخرق قواعد اللعب المالي النظيف.

وكشفت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، أن فرصة رحيل جوارديولا عن مانشستر سيتي في الصيف تصل إلى 70%، خاصة في ظل وجود إشارات بنفاد الصبر المتبادل بين الإدارة والمدرب الإسباني.

السبب الثاني الذي قد يدفع بيب للرحيل، هو إمكانية مغادرة بعض نجوم الفريق، في ظل غياب الفريق عن المشاركة في دوري الأبطال، ما لم تستجب المحكمة الرياضية للطعن المقدم من السيتي.

وأشار التقرير إلى أن نسبة تولي جوارديولا تدريب يوفنتوس لا تتخطى 5%، رغم تردد اسم المدرب الإسباني في تورينو كثيرًا، خاصة الصيف الماضي، قبل الاستقرار على ماوريسيو ساري.

وأوضح أن يوفنتوس بالفعل قد يتجه لتغيير مدربه الحالي ماوريسيو ساري في نهاية الموسم، بسبب تراجع أداء الفريق، والأزمات المتتالية في غرفة الملابس، إلا أن راتب جوارديولا، بالإضافة لوجود اهتمام محتمل من برشلونة سيصعبان مهمة إحضاره لتورينو.(وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :