كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





كيت تشارك صور الأميرة شارلوت مع الأزهار


17-02-2020 12:20 PM

عمون - شاركت دوقة كامبردج صوراً مؤثرة لابنتها الأميرة شارلوت وهي تشم رائحة الأزهار في الحديقة، من فصيلة الأجراس الزرقاء.

وفي مناقشة صريحة حول الأبوة والأمومة، انفتحت كيت ميدلتون في حديثها عن مدى أهمية وجود الأطفال في الخارج مع الطبيعة، واصفةً نفسها بكونها "أم عملية" وكثيراً ما تشعر بأنها لا ترقى لمستوى التوقعات بشأن كونها أماً.

وفقاً لـ "مترو" البريطانية، جاءت مقابلة الدوقة ضمن البودكاست الخاص بـ Happy Mum Happy Baby، سُئلت كيت حينها عن فصول عاشتها في طفولتها وأرادت منحها لأطفالها، كما وتحدثت بشكل مثير للمشاعر عن صورة ابنتها البالغة من العمر أربع سنوات والتي تم التقاطها في منزلهم بنورفولك في ربيع العام الماضي، قائلةً: "لقد حصلت على هذه الصورة الوحيدة لشارلوت وهي تشم الأزهار الزرقاء وهي حقا من اللحظات التي تعني لي كثيرًا كأم".. "أحاول يومياً اقتناص لحظات كهذه، حتى لو كانت بسيطة أو لو لم يكن لدي وقت- وذلك ما أود القيام به في عالم مثالي".

لم تتوقف المقابلة عند ذلك، بل وأعربت الدوقة عن مخاوفها و"شعورها بالذنب" شأن أي أم بالنسبة لمخاوفها ورغبتها بإتمام الأمور على أكمل وجه عندما يتعلق الأمر بأطفالها.(البيان)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :