كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الجامعة الهاشمية تسمح بتقسيط الرسوم المستحقة على طلبتها


17-02-2020 09:53 PM

عمون - سمح مجلس عمداء الجامعة الهاشمية بتقسيط الرسوم الجامعية للطلبة، اعتباراً من بداية الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي الحالي، تسهيلا على الطلبة وذويهم.

ويقضي القرار الذي وقعه رئيس الجامعة الدكتور فواز العبد الحق، السماح لطلبة الجامعة بتقسيط الرسوم الجامعية لأي فصل دراسي من بداية الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2019-2020.

وسمح القرار بتسديد نسبة 50 بالمئة من قيمة الرسوم المستحقة عند بداية تسجيل الطالب لذلك الفصل، وتسديد 50 بالمئة المتبقية قبل تقديم الامتحانات النهائية للفصل ذاته.

وبحسب القرار يتم تقسيط الرسوم الجامعية المستحقة على الفصول السابقة قبل الفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي 2019/ 2020 على دفعات ولا يسمح للطالب بالتخرج واستلام شهادته قبل تسديد هذه الرسوم وفقا للأصول.(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :