كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





59 ألف سائح بريطاني في الأردن العام الماضي


18-02-2020 03:33 PM

عمون - قال رئيس مجلس ادارة الجمعية الأردنية للسياحة الوافدة عوني قعوار، إن الاردن استقبل العام الماضي نحو 59 الف سائح بريطاني، بزيادة نسبتها 18 بالمئة عن سابقه.

وتركزت سياحة المسافر البريطاني على المناطق الساحلية واستكشاف المناطق الطبيعية والأثرية.
وأضاف قعوار خلال حفل إفطار نظمته الجمعية اليوم الثلاثاء حول "دراسة خصائص المسافر البريطاني"، بحضور السفير البريطاني لدى الأردن إدوارد أوكدن، ان هذا اللقاء يأتي ضمن سلسلة لقاءات تهدف لدراسة الوضع السياحي والبحث عن افكار وطرق جديدة لجذب السياح إلى المملكة.

ودعا وزير السياحة الأسبق عقل بلتاجي، إلى الاستمرار بالتسويق والترويج لاستقطاب السائح البريطاني، لافتا إلى ان الأردن يرتبط ببريطانيا ارتباطا تاريخيا وثيقا في المجالات كافة.

وقال السفير أوكدن، إن الاردن من شماله الى جنوبه يزخر بالمواقع السياحية والتي يمكن للسائح زيارتها خلال ايام معدودة، مشيرا إلى امتلاك الأردن مقومات سياحية بإمكانها استقطاب السياح البريطانيين بالرغم من مساحته الجغرافية الصغيرة نسبيا.

وأشار اوكدن إلى ان الاساس في استقطاب السائح البريطاني يعتمد على النشاط التسويقي الأردني الذي يتنافس مع دول قريبة منه تصرف ميزانيات ضخمة على التسويق.

وعرض مدير عام الجمعية عمر حزينة لواقع السياحة القادمة من بريطانيا والتي تعتبر من الاقتصاديات الرائدة عالميا، كما عرض لأهم خصائص السائح البريطاني وطرق حجز سفره، والفئات العمرية المستهدفة للسوق الأردني.(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :