كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ترامب يعفو عن حاكم ولاية سابق حاول بيع مقعد أوباما


19-02-2020 08:53 AM

عمون - أفادت وسائل إعلام، بأن الركاب بدأوا اليوم الأربعاء مغادرة السفينة السياحية "دايموند برنسيس" التي تفشى فيروس "كورونا" على متنها، وذلك بعد خضوعها للحجر الصحي أسبوعين قبالة يوكوهاما.

وذكرت هيئة الإذاعة والتلفزيون اليابانية، أنه من المتوقع مغادرة نحو 500 شخص ممن تأكد عدم إصابتهم بالفيروس اليوم الأربعاء، على أن تكتمل العملية بحلول يوم الجمعة.

وخضعت السفينة للحجر الصحي منذ وصولها إلى يوكوهاما في الثالث من فبراير الحالي، بعد أن تم اكتشاف حالات إصابة بـ"كورونا" بين ركابها.

وحسب البيانات الأخيرة تجاوز عدد المصابين بالفيروس 540 شخصا من مجموع نحو 3700 شخص موجودين على متن السفينة بين ركاب وأفراد طاقمها.

وضمن الدفعة التي تنزل من السفينة اليوم، مواطنان روسيان من أصل 24 روسيا كانوا على متن السفينة الموبوءة. وفي وقت سابق أكدت السفارة الروسية في اليابان تسجيل حالتي إصابة بين المواطنين الروس، مضيفة أن كلا الحالتين طفيفتين، ونقلا أسوة بجميع المصابين الآخرين، إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وكالات




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :