كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الناصر: أولوية التعيين لمن اقترب من بلوغ سن الـ48


19-02-2020 09:43 AM

عمون - أحمد الزبون - قال رئيس ديوان الخدمة المدنية سامح الناصر، الاربعاء، إن الديوان سيمنح من يبلغ سن الـ47 عاما بحسب كشوفات شباط العام القادم الاولوية للتعينات.

وأكد الناصر لـ عمون، أن عدد الذين سيبلغ سنهم 48 العام القادم نحو 4750، مشيرا الى ان تعيينهم حسب حاجات مديريات التربية في المملكة.

ولفت الناصر الى ان ديوان الخدمة المدنية سيباشر باجراءات تعيين 1432 من الاناث و226 من الذكور.

ويذكر أن الحكومة قررت الغاء طلبات من بلغ سن الـ 48 عاما، من ديوان الخدمة المدنية.

واعتبر الديوان استبعاد الطلبات عملية تنظيمية، وذلك لغايات توحيد القاعدة العامة التي تحكم سن الترشح للوظائف الحكومية على النحو المعمول به منذ مدة طويلة في الترشيح لوزارة التربية والتعليم، والمحدد بـ (48) عاما، بهدف رفد الجهاز الحكومي بالكفاءات الشابة ورفع سوية أداء الموظف العام.

ونفذ عدد من خريجي الجامعات القدامى والملغاة طلباتهم أمس الثلاثاء اعتصاما أمام مبنى ديوان الخدمة المدنية احتجاجا على القرار، الذي جاء بعد سنوات طوال من انتظار الوظيفة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :