كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





كورونا يؤجل مؤتمرا للطيران في الأردن


20-02-2020 04:23 PM

عمون - أعلنت الجهة المنظمة لمؤتمر للطيران كان من المقرر عقده في الأردن الشهر المقبل تأجيله بسبب تفشي فيروس كورونا الجديد، وذلك عبر الموقع الإلكتروني للمناسبة.

وكان من المقرر عقد قمة الشرق الأوسط وأفريقيا للطيران، التي ينظمها مركز كابا للطيران، يومي الثاني والثالث من آذار في الأردن.

وقال كابا إن المناسبة تأجلت بعد دراسة دقيقة لتأثير الفيروس وبالتشاور مع مجموعة المطار الدولي، مشغل المطارات الأردني، الشريكة في تنظيمها.

ولم يتضح بعد متى ينعقد المؤتمر.

وكان على قائمة المتحدثين خلال القمة الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية الإثيوبية تيوولد جيبر مريم وديفيد أوبراين المدير التجاري لدى رايان إير.

وهناك حالات إصابة بفيروس كورونا في الشرق الأوسط في الإمارات ومصر وإيران.

ويثير الانتشار السريع للفيروس الجديد، الذي بدأ من ووهان بالصين في ديسمبر كانون الأول وأودى حتى الآن بحياة أكثر من ألفي شخص أغلبهم في الصين، حالة من القلق في أنحاء العالم.

رويترز




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :