كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مونديال 2022 .. فيروس كورونا ينقل مباراة الصين "خارج الحدود"


22-02-2020 12:07 AM

عمون - أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، الجمعة، نقل مباراة الصين مع ضيفتها المالديف ضمن تصفيات مونديال 2022، إلى تايلاند، بسبب تفشي فيروس كورونا.

وقال الاتحاد في بيان: "بسبب تفشي فيروس كورونا، لم تكن الصين قادرة على الاستضافة، وستخوض مباراتها البيتية ضد المالديف في 26 مارس 2020 في ارينا تشانغ في بوريرام في تايلاند".

ونقلت "فرانس برس" عن الاتحاد الآسيوي: "وافق اتحاد غوام لكرة القدم أيضا، أن تقام مباراته البيتية ضد الصين في 31 مارس على الملعب عينه".

وتحتل الصين حيث أصيب نحو 75 ألف شخص وقتل أكثر من 2200 منهم بسبب الفيروس، المركز الثاني في مجموعتها الأولى بسبع نقاط بالتساوي مع الفلبين الثالثة، وبفارق 8 نقاط عن سوريا التي تحلق في الصدارة، لكنها لعبت مباراة أقل.

كما أعلن الاتحاد القاري أنه، "بعد التشاور مع الاتحادين الصيني والأسترالي"، ستقام مباراة منتخب الصين البيتية مع كوريا الجنوبية ضمن إياب الدور الحاسم من التصفيات الآسيوية للسيدات لدورة الألعاب الأولمبية 2020 في طوكيو، والمقررة يوم 11 مارس على استاد كامبلتاون في سيدني.(وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :