كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





بريزات: مستعدون لمساعدة الشباب


23-02-2020 03:12 PM

عمون – محمد الخوالدة - دعا وزير الشباب الدكتور فارس البريزات الشباب في مختلف مواقعهم واماكن تواجدهم الى الاستفادة من البرامج التي تطلقها الوزارة والهادفة الى تمكين الشباب اقتصاديا من خلال مساعدتهم في تنمية ميولهم وابدعاتهم لتكون قوة مضافة تخدم الشباب انفسهم وتسهم في بناء المجتمع المحلي بشكل عام على طريق التنمية الوطنية الشاملة.

واعتبر الوزير البريزات متحدثا في لقاء جمعه بالطلبة الرياديين بجامعة الطفيلة التقنية بحضور نائب رئيس الجامعة للشؤون الاكاديمية وعميد شؤون الطلبة فيها الدكتور عوده الرفوع ، اعتبر ان الشباب وطلبة الجامعات والمعاهد والمدارس منهم المحرك الرئيسي للنهوض الوطني الذي نريد ، وقال ان ريادة الاعمال الوسيلة الامثل لمواجهة ظاهرتي الفقر والبطالة اللتين تطيحان بامال وتطلعات الكثير من شبابنا والقوى القادرة على الانتاج في مجتمعاتنا الاردنية.

واكد الوزير البريزات استعداد الوزارة لتقديم ما يستطاع من عون لمساعدة الشباب في تنمية وتوجيه افكارهم الريادية ودعمهم قدر الامكان لتحويل الافكار الريادية الى عمل ملموس على ارض الواقع .

وتمحور الحوار المعمق الذي تخلل اللقاء وشارك فيه الحضور حول مطالب واحتياجات الطلبة المبدعين ، واكد الوزير البريزات ان هذا ماتعمل عليه الوزارة بماتضعه من خطط وترسمه من سياسات تستهدف الشباب الذين هم غاية الوزارة ووسيلتها لبلوغ الاهداف المتوخاة .

يشار إلى أن جامعة الطفيلة التقنية ومن خلال حاضنة الاعمال الموجودة فيها تتشارك مع وزارة الشباب في بناء العلاقات ونشاطات التواصل الخاصة بمبادىء الأعمال .

وفي نهاية اللقاء استمع الدكتور البريزات إلى إحتياجات الطلبة وطموحاتهم، وحث الطلبة على الاستفادة من المبادرات والمشاريع التي تقدمها الوزارة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :