كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





وزير الأوقاف: الهاشمية تضاهي أكبر الجامعات العربية والعالمية


23-02-2020 06:35 PM

عمون - قال وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية الدكتور محمد الخلايلة إن الوزارة على استعداد تام لتبادل الخبرات والتجارب من أجل إنشاء كلية الشريعة والقانون في الجامعة الهاشمية لتكون إضافة نوعية لإنجازات الجامعة على طريق البحث والعلم والمعرفة.

وأضاف خلال زيارته الأحد، ووفد من الوزارة إلى الجامعة، بهدف بحث سبل تعزيز التعاون المشترك، ان الجامعة الهاشمية تضاهي أكبر الجامعات العربية والعالمية، مشيراً إلى أن وزارته حريصة على التوافق وتنمية العلاقة مع جميع مؤسسات الدولة والمجتمع.

وأشاد وزير الأوقاف بجهود الجامعة الهاشمية، والتي تعد من أكبر وأكثر الجامعات الأردنية تميزاً وعلماً ، خاصةً في ضوء ما تملك من الموارد البشرية المميزة والبنية التحتية المتطورة.

وأكد رئيس الجامعة الدكتور فواز العبد الحق خلال اللقاء، أهمية التواصل مع وزارة الأوقاف للنهوض بالعمل الدعوي والاستفادة من الخبرات الموجودة من خلال عقد ورشات العمل والندوات واللقاءات والمحاضرات والأيام العلمية للارتقاء بالوعي القيمي والأخلاقي لدى الطلبة.

كما بحث الجانبان إضافة إلى إمكانية إنشاء كلية للشريعة والقانون في الجامعة ، عقد عدد من الدورات التأهيلية للوعاظ وخطباء المساجد في محافظة الزرقاء من أجل الارتقاء بالخطاب الديني.(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :