كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





قسم الكيمياء بـ"البترا" يدعم مشروع بحث علمي لطالبات مدرسة النظيف


25-02-2020 03:43 PM

عمون-قدم قسم الكيمياء في جامعة البترا دعمًا علميًا لمشروع بحث علمي لطالبات فريق "روبو روزا" من مدرسة إناث النظيف الثانية، بهدف تطوير مواد بناء رخيصة وصديقة للبيئة، بهدف المشاركة في المسابقة العالمية (City Shaper Challenge) والمختصة بدعم المشاريع الإبداعية لطلاب المدارس.

وقدم الدكتور مؤيد اسعيفان من جامعة البترا أحد أبحاثه المنشورة حول إنتاج مواد بناء غير عضوية وصديقة للبيئة إلى طالبات مدرسة إناث النظيف بإشراف المعلمة عودة الله بهدف العمل عليها وتطويرها للمشاركة في منافسات المسابقة العالمية للمشاريع الإبداعية لطلبة المدارس.

وأشار اسعيفان إلى أن قسم الكيمياء في الجامعة نظم زيارة علمية لطالبات فريق "روبو روزا" إلى مختبرات الجامعة وتقديم المشورة العلمية والدعم العلمي اللازم لإنجاح مشروع الطالبات، مؤكدًا حرص قسم الكيمياء على تفعيل محور خدمة المجتمع المحلي تحقيقًا لسياسة جامعة البترا.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :