كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ساري: كلوب وميسي يسخران من يوفنتوس


26-02-2020 08:37 PM

عمون - علق ماوريسيو ساري المدير الفني ليوفنتوس، على ترشيح يورجن كلوب مدرب ليفربول، وليونيل ميسي نجم برشلونة، للسيدة العجوز ضمن المفضلين لحصد لقب دوري أبطال أوروبا.

وقال ساري في تصريحات للتلفزيون البرازيلي "ترشيحات كلوب وميسي؟ أعتقد أنهما يسخران. نحن من الفرق القوية في البطولة، لكن هناك أندية أقوى في أوروبا حاليًا، 10 أندية على الأقل تهدف للفوز بدوري الأبطال".

وأضاف "نحن من هذه الأندية أيضًا، لكن الوضع عكس البطولات الإيطالية التي نشعر بأننا ملزمون بحصد لقبها، ولكن دوري الأبطال هو حلم أكثر من كونه هدفًا".

وتابع "يوفنتوس ليس ملزمًا بتحقيق لقب دوري الأبطال، لأن هناك أندية أقوى ماليًا ولديها إيرادات أكبر، لذلك الضغط الوحيد علينا يتمثل في المحاولة وسنحاول بالفعل".

وأتم "بداية الأدوار الإقصائية ضد ليون أمر صعب، ورغم أنهم غير متناسقين لكن لا يزالون أقوياء، والمباريات خارج ملعبنا في دوري الأبطال تظل صعبة للغاية".(كووورة)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :