كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





زينة العضايلة تروج للأردن في كامبريدج


28-02-2020 09:58 AM

عمون - قدمت الطالبة في جامعة كمبردج البريطانية زينة عاهد العضايلة مع عدد من زملاءها الطلبة الاردنيين فعاليات متميزة خلال يوم الجاليات والذي أقيم منتصف الاسبوع، بهدف الترويج للأماكن السياحية الأردنية والدينية من خلال بطاقات تحمل صورا لهذه الأماكن.

ادارة الجامعة سلمت الطالبة زينة وزملاؤها رسالة من الجامعة نصت على أن الفريق الأردني كان مدهشا خلال هذا اليوم بما قدمه من فعاليات، وتعد الرسالة ذي أهمية كبيرة لتشجيع الطلبة على مزيد من العمل واستغلال فترة دراستهم بهذا المكان لخدمة الأردن في عدة مجالات.

زينة العضايلة قالت إن الطلبة الأردنيين في هذه الفعالية قاموا بكتابة اسم كل من أراد أن يأخذ بطاقة عليها صورة لمكان سياحي أردني باللغة العربية لتكون له تذكار قد يقرر يوما ما الذهاب به إلى الأردن.

واكدت على ان من واجبها وزملائها الترويج للوطن وتقديم كل ما هو ممكن من اجل ان يبقى اسم الاردن عالياً، وان تمارس دورها الوطني في تكريس مفهوم المواطنة الصالحة، وتقديم كل ما من شأنه ان يخدم الاردن.

وتمنت زينة على جميع الطلبة الاردنيين في كل جامعات العالم ان يبادروا الى اقامة الفعاليات التي تسهم في ترويج الاردن وتقديمه للعالم كبلد نموذجي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :