كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





قرعة الدوري الأوروبي .. مانشستر يونايتد أمام مواجهة سهلة وإنتر يصطدم بخيتافي


28-02-2020 03:30 PM

عمون - أسفرت قرعة دور الستة عشر من الدوري الأوروبي التي أجريت اليوم الجمعة في مقر الاتحاد الأوروبي بمدينة نيون السويسرية عن مواجهات متوازنة، ومواجهة سهلة لمانشستر يونايتد.

وأسفرت القرعة عن مواجهة ندية بين إشبيلية وروما في أولى مواجهات مونتشي المدير الرياضي للفريق الأندلسي أمام الذئاب منذ استقالته.

وسيلعب مانشستر يونايتد مباراة سهلة أمام لاسك النمساوي، وذلك بعد أن تخطى "الشياطين الحمر" كلوب بروغ في الدور الماضي.

وسيصطدم إنتر بمفاجأة البطولة والموسم في إسبانيا خيتافي، بينما سيلعب أولمبياكوس الذي أقصى أرسنال مباراة قوية أمام فريق إنجليزي آخر وهو وولفرهامبتون.

وسيلعب غلاسغو رينجرز بقيادة مدربه ستيفن جيرارد أمام بايرليفركون، بينما سيصدم شاختار دونتسيك الأوكراني بفولفسبورغ، وأينتراخت فرانكفورت أمام بازل السويسري، وأسطنبول باشاكشهير صاحب الريمونتادا أمام كوبنهاغن الدنماركي.

وستقام منافسات دور الـ16 للدوري الأوروبي الخميس بعد المقبل، حيث تلعب مباريات الذهاب في الـ12من مارس، ثم تلعب مباريات الإياب في الـ19 من الشهر ذاته.

goal




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :