كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





"العالمي للوسطية" يستنكر اعمال العنف ضد المسلمين في الهند


28-02-2020 09:15 PM

عمون - قال المنتدى العالمي للوسطية، الجمعة، إنه تابع بقلق شديد اعمال العنف المتزايد ضد المسلمين في الهند.

واستنكر المنتدى، في بيان له، أعمال العنف الأخيرة ضد المسلمين، والتي أسفرت عن مقتل وإصابة العشرات منهم، فضلا عن تخريب العديد من دور العبادة والمساجد.


وتاليا البيان الصادر عن المنتدى العالمي للوسطية حول الاعتداءات واعمال العنف ضد المسلمين في الهند:

يتابع المنتدى العالمي للوسطية بقلق شديد اعمال العنف المتزايد ضد المسلمين في الهند والتي تأتي استمرارا للأعمال اللاإنسانية التي تمارس في كشمير وعدد من المناطق. ويستنكر المنتدى ويدين
أعمال العنف الأخيرة ضد المسلمين والتي أسفرت عن مقتل وإصابة العشرات منهم علاوة على تخريب العديد من دور العبادة و المساجد ونهب وحرق وتدمير الممتلكات الخاصة للمواطنين هناك .
ويدعو المنتدى الحكومة الهنديه إلى تقديم المسؤولين و المحرضين على أعمال العنف هذه ضد المسلمين ومرتكبي هذه الأعمال إلى العدالة. ونطالب الحكومة الهندية بضمان سلأمة وأمن جميع مواطنيها من المسلمين وحماية الأماكن المقدسة في جميع أنحاء البلاد. ونترحم على ارواح الابرياء الذين سقطوا من جراء هذا العنف الدموي الارهابي غير المبرر لا دينيا ولا اخلاقيا ولا قيميا ولاانسانيا ونعزي الأسر ضحايا هذه الأعمال الشائنة والمثيرة للقلق ونناشد السلطات الهندية العمل على تقديم مؤججي مثل هذه الصراعات الى القضاء العادل لتحقيق العدالة والانصاف لكافة طبقات الشعب الهندي دون تردد والعمل على حماية حرية العبادة لكافة الطوائف دون تحيز لطائفة على اخرى وتاكيد نبذ العنف والارهاب عملا لا قولا لما فيه صالح واستقرار الامن الداخلي الهندي والاستقرار والامن السلام العالمي .
الامين العام
المهندس مروان الفاعوري
28-2-2020




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :