كورونا الان! تابع اخر الاحداث والاخبار حول فيروس كورونا اقرأ المزيد ... كورونا الأردن
facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





روسيا تزود قوات المظليين بتقنيات الواقع الافتراضي


29-02-2020 03:30 PM

عمون-أعلنت وسائل إعلام روسية أن قوات المظليين في الجيش الروسي ستختبر قريبا معدات جديدة محلية الصنع تعتمد على تقنيات الواقع الافتراضي.

وقالت مصادر في مختبرات Man & Technologies lab الروسية إن "قوات المظليين التابعة للجيش الروسي ستبدأ قريبا باختبار 30 مجموعة من المعدات المتطورة التي تعتمد على تقنيات الواقع الافتراضي VR، وستشمل كل مجموعة من هذه المعدات خوذا من نوع Odin، ووحدتين ليزريتين، ووحدتين لمحاكاة الأجسام المحيطة في الواقع المحيط بالجندي، وتبلغ تكلفة كل مجموعة نحو 90 ألف روبل (1380 دولارا)".

وجاء في بيان صادر عن "مختبرات Man & Technologies lab وبالتعاون مع الشركة الروسية لصناعة التقنيات التكتيكية والصاروخية في روسيا" أنهما أطلقتا أول دفعة من خوذ Odin المخصصة لقوات المظليين العسكرية في البلاد، وتتكون من 30 خوذة مصممة من قبل الخبراء، ومزودة ببرمجيات DEUS الروسية أيضا.

وطورت الخوذ المذكورة خصيصا لتدريب العسكريين والمظليين في الجيش على محاكاة عمليات الهبوط في مناطق العمليات القتالية، كما زودت بمعدات خاصة لتمنح مرتديها شعورا واقعيا يحاكي الهبوط بالمظلة، وتزن كل خوذة منها 340 غ.

وزودت هذه الخوذ بتقنيات متطورة تراقب سرعة التعلم عند مستخدميها، وتسجل سرعة ردود الأفعال لديهم لتطوير آليات تحسن من عملية التدريب.

المصدر: فيستي




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :